مطالبة نيابية بتخفيض اسطوانة الغاز الى 5 دنانير قبل التخفبض المقبل


جراسا -

خاص- خلال اجتماع عصف ذهني للجنة الطاقة طالبت لجنة الطاقة النيابية  الحكومة بخفض سعر اسطوانة الغاز الى خمسة دنايير.
وقد وجهت لجنة الطاقة النيابية مذكرة إلى رئيس الوزراء نادر الذهبي تطلب إليه خفض سعر
اسطوانة الغاز إلى خمسة دنانير"فورا" وقبل موعد
التخفيض المقبل.

وكانت لجنة  الطاقة قد عقدت اجتماع "عصف ذهني" حول قانون الطاقة الجديد مع عدد من المسؤولين
الحكوميين على رأسهم وزير الطاقة.

وكان رئيس الوزراء كشف لمجلس النواب في جلسة للمجلس عقدت الأسبوع الماضي أن حجم دعم الحكومة لاسطوانة الغاز انخفض إلى 32 قرشا ، بينما توقع وزير الطاقة أن يكون الغاز من بين المشتقات النفطية التي سيطالها التخفيض المقبل في حال استمرت أسعار النفط العالمية بالانخفاض.



تعليقات القراء

المحشش مغيره
اهاااااااااااااااااااا قطشتوها ......... يا جراسا ما توقعتها منكو ههههههههههههههههههههههههه عموما بتمونو هالمره اقطشو مثل ما بدكو بس المره الجايع ببطل اعلق هون بروح اعلق هناك هه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ايجازيكو الله ---------- سنننننننننند
22-12-2008 12:10 AM
zoro
ما اصقع وجهك الى التعليق الاول
22-12-2008 07:22 PM
Franzis Salameh
الغاز بوصل للأردن بسعر دينار من مصر ، طيب ممتاز !!!
الحكومة وكما تعودنا مربحها 200% طيب ممتاز يعني 3 دينار لي الأسطوانة وكمان نصف دينار للمصفاة وكمان نصف دينار للموزع بتصير الاسطوانة يأربعة ديتارا. طيب في ديناران ونصف زيادة ممكن هذه الديناران و نصف وانا متأكد ان ما في حدا بزعل لو كان ذلك صحيح تكون دعم للمحتاجين في الوطن من الذين احوالهم سيئة او لدعم المدارس لوضع صوبات للطلاب في الصفوف حيث ان الطلاب بردانين في كل المدارس الحكومية وبعض المدارس الخاصة .
وربما كما قال احد المسؤولين الاردنيين ان هذا الدعم سوف يدخر للمستقبل حتى اذا ارتفعت اسعار الغاز نبقيها ثابتة . طيب يا مسؤولنا المحترم اذا نزلت الى 3 دينار الاسطوانة بدكم توزع علينا ارباح ، فالفائض اكيد بتشغلوه ويوجد عليه فوائد خلينا كلنا نستفيد ، بلكي في التصريح القادم بتطلب من جميع المواطنين بتزويدك بارقام حساباتهم حتى تحول لهم شوية ارباح .
غاز يا غاز .
مع الاحترام
23-12-2008 05:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات