جامعة الزرقاء تحتفل بتخريج الفوج السادس والعشرين من طلبتها للفصل الأول


جراسا -

بحضور رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والإستثمار سعادة الدكتور محمود أبوشعيرة، ومعالي رئيس مجلس أمناء جامعة الزرقاء المهندس سمير الحباشنة، رعى رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، الأربعاء 15/3/2023،حفل تخريج الفوج السادس والعشرين لطلبة الفصل الدراسي الأول من العام 2022/2023.

وتضمن الحفل الاول تخريج طلبة كليات الإقتصاد والعلوم الإدارية والإعلام والهندسة التكنولوجية والشريعة، اما الحفل الثاني فقد تم تخريج طلبة كليات الدراسات العليا والدبلوم العالي والعلوم الطبية المساندة والتمريض والصيدلة والعلوم، فيما شملت الدفعة الثالثة كل من طلبة كليات تكنولوجيا المعلومات والعلوم التربوية والحقوق والفنون والآداب بالاضافة الى كلية الزرقاء التقنية المتوسطة.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي إن الجامعة تسير بثبات نحو تحقيق رؤيتها ورسالتها في تخريج كوكبة من أبناء الوطن، وتأهيلهم للمشاركة في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في الاردن من خلال تسليحهم بالمعرفة والعلم والمهارات اللازمة، والتي ما كانت لتتحق لولا الدعم الذي تحظى به من قبل مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار برئاسة الدكتور محمود أبو شعيرة.

واشار الى ان هذه الدعم يترجم من خلال توفير القاعات التدريسية والمدرجات والمختبرات العلمية المتطورة وتجهيزها بما تواءم مع متطلبات التعليم العالي ومرتكزاته، وتطوير أسس البحث العلمي وتفعيله على الوجه الأمثل للمساهمة في ايجاد حل للمشكلات التي تواجهة المجتمع الاردني .

وأكد أن الجامعة تسعى دائما الى استحداث برامج جديدة في مساري البكالوريوس والدراسات العليا، وتعكف جميع الاقسام الاكاديمية في الجامعة سنويا على تطوير خططها الدراسة لمواكبة التطورات الحديثة، بهدف رفع الكفايات المعرفية والمهنية لخريجي الجامعة وزيادة قدرتهم على ايجاد فرص عمل بسهولة بعد التخرج.

بدوره قال عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة ان الجامعة تخرج فوجا جديدا من طلبتها المسلحين بالعلم والمعرفة، والذي غدا منارة للعلم والعلماء، حيث ان الجامعة لا تدخر جهدا لتحفيز طلبتها على التميز والابتكار لاجل بناء هذا الوطن وخدمة الأمة.

وسلم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي وعميد القبول والتسجيل الأستاذ الدكتور خالد الزيديين، الشهادات للخريجين وتكريم الأوائل في كافة التخصصات بحضور عمداء الكليات، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وأهالي الطلبة.

وأضفت موسيقات الأمن العام رونقا وجمالا بمشاركتها في إحياء فعاليات حفل التخريج الذي احتضنه مسرح زاركي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات