رئيسة "الشرق الأوسط" تحاور الطلبة الوافدين حول مسيرتهم العلمية


جراسا -

عمّان – حاورت رئيسة جامعة الشرق الأوسط الأستاذة الدكتورة سلام المحادين الطلبة الوافدين، بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور أيمن الخزاعله، وعميد كلية العلوم الطبية المساندة الدكتورأنس الأشرم، حول جملة من المواضيع الأكاديمية، والبحثية، والتخصصية، والحياتية.

اللقاء حمل في طياته أجواء من الألفة، حيث أكدت رئيسة الجامعة الدكتورة المحادين أن هذا اللقاء يأتي لسماع كل ما في جعبتهم من أسئلة، واستفسارات متعلقة بتعليمات العملية التعليمية، ونوعية الأنشطة التي سيمارسونها، وأنه يجدر بهم الاطلاع على دليل الطالب للعام 2022 – 2023 مع كل ما يحتويه من تعريفٍ للمصطلحات التي قد تقع على مسامع الطلبة أو يشاهدونها مثل: العام الجامعي، والدرجة العلمية، ونظام الساعات المعتمدة، والخطة الدراسية، ومتطلبات الجامعة، والتعلم الإلكتروني الكامل، والتعلم المدمج، والمعدل الفصلي، والمعدل التراكمي.

وأكدت أن الجامعة تحتضن تطلعاتهم، وتوفر لهم المكان الآمن، مضيفةً أن الجامعة بكادرها الترديسي والإداري لن يتوانى عن مساعدتهم والوقوف إلى جانبهم.

بدوره، أوضح الدكتور الخزاعله أن الجامعة تنظر إلى طلبتها على أنهم جزء لا يتجزأ من هويتها، ولا تفرق بين أحدٍ منهم، وأن لقاء اليوم من القلب إلى القلب، مشيرًا إلى أن الجامعة تقف إلى جانب طلبتها، وتسعى جاهدة إلى إدماجهم بالجسم الطلابي حتى يكونوا سفراء للجامعة في بلدانهم.

يمكنكم تصفح دليل الطالب عبر الرابط التالي: "يرجى الضغط هنا"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات