اللوجستية الأردنية تعقد دورة حول الإجراءات الجمركية


جراسا -

نظمت النقابة اللوجستية الأردنية بالتعاون مع دائرة الجمارك العامة، دورة تدريبية حول الإجراءات الجمركية، شارك فيها عدد من الخريجين الجامعيين وموظفي الشركات العاملة في مدينة العقبة.


وأكد المدير التنفيذي للنقابة المهندس عبدالله الجبور، أهمية الدورة في تطوير قدرات العاملين في مجال اللوجستيات والشحن بمختلف أنواعه ورفع قدراتهم، مشيرا إلى أن النقابة ومن خلال مركزها التدريبي تمكنت من عقد دورات عديدة في مجال النقل والشحن البحري وكيفية العمل من خلال النافذة الوطنية للتخليص على المعاملات الجمركية إلكترونيا.


وبين الجبور أن النقابة نفذت عددا من البرامج، أهمها التدريب الذي يفضي إلى التشغيل، ولديها شراكات مع القطاعين العام والخاص، بهدف تدريب العاملين في مجال النقل واللوجستيات، لافتا إلى التعاون والشراكة المستمرة مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وذراعها التطويري شركة تطوير العقبة، من أجل تدريب وتشغيل الباحثين عن العمل في هذا المجال.


وأشاد بدور دائرة الجمارك العامة وتعاونها مع النقابة لعقد هذه الدورات الرامية إلى تعريف المهتمين بكيفية إجراء عمليات الشحن الرقمي، وتأهيلهم ليكونوا قادرين على استكمال الإجراءات الجمركية، والتخليص على البضائع بكل يسر وسهولة، وتوفير الجهد والمال على التجار والمستثمرين في مجال النقل واللوجستيات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات