إطلاق جائزة مريم اللوزي للمتفوقات بالثانوية العامة


جراسا -

أطلقت مديرية تربية وتعليم لواء الجامعة جائزة الدكتورة مريم اللوزي للمتفوقات بالثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي في دورتها الأولى للعام الدراسي 2022/2023.

وقالت مديرة التربية والتعليم للواء الجامعة الدكتورة سحر الشخاترة خلال رعايتها حفل إطلاق الدورة الأولى من الجائزة، إنها جاءت بمبادرة من ذوي الدكتورة اللوزي التي خدمت في وزارة التربية والتعليم أكثر من 30 عاما كانت مثالا للتميز والعطاء.

وأكدت أهمية هذه الجائزة في تحفيز الطالبات على التميز، والسعي نحو التفوق العلمي والأكاديمي ليتمكن من المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة في مختلف مناطق المملكة.

وبينت أن الجائزة تأتي لدعم المبدعين الرياديين من الطلبة لتحفيزهم على التفوق العلمي للمساهمة في خدمة المجتمع، ومواكبة متطلبات العصر، داعية إلى دعم جهود نشر ثقافة التفوق العلمي والأكاديمي الذي يفتح لطلبتنا آفاق المنافسة والإبداع.

وتقدمت الدكتورة أريج اللوزي بالشكر الجزيل لكل من أسهم في إنجاح هذا الحفل الذي أعلن خلاله عن هذه الجائزة للمتفوقات، والتي تحمل اسم والدتها الراحلة مريم اللوزي التي كانت تقدس العمل الأكاديمي والتربوي.

وأشارت إلى أن الجائزة تهدف إلى بناء الثقة بالنفس والتحدي مع الذات واكتساب الطلبة ثقافة التفوق والإبداع والتي تعد محورا مهما يتيح للطلبة تحقق التوازن من خلال إعداد طالب منتم ومعتز بوطنه وقيادته الهاشمية.

وحضر حفل الإطلاق الجائزة عدد من ذوي الفقيدة ومسؤولين تربويين وطالبات المدرسة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات