ورشة في إربد للحد من ظاهرتي التنمر والتعصب


جراسا -

نظم مركز شابات كفرسوم التابع لمديرية شباب إربد اليوم الأحد، ورشة حول الحد من انتشار ظاهرتي التنمر والتعصب، تحدث فيها المحامي أحمد عبيدات، وذلك بحضور 22 مشاركة من أعضاء المركز.


وتحدث عبيدات، حول مفهوم التنمر والتعصب وأشكالهما، مبينا أن التنمر حالة يتعرض فيها الفرد لمحاولات متكررة من الضرب أو الهجوم الجسدي واللفظي من قبل الآخرين.


كما تطرق إلى أسباب وأنواع وآثار التنمر على الفرد والمجتمع، والخطوات الواجب اتباعها لعلاج ظاهرتي التنمر والتعصب بين الشباب، ومحاولة البدء بتطبيقها في الحياة اليومية، كما قدم أهم النصائح الواجب اتباعها للتغلب على المتنمرين، والحد من انتشار هذه الظواهر في المجتمع المحلي.


من جهة أخرى، نفذ مركز شباب المنشية، ورشة حول مهارة إدارة الوقت، بمشاركة 20 شابا من أعضاء المركز .
وتضمنت الورشة الحديث عن أهمية تنظيم الوقت وأثره في إنجاز المهام والأعمال اليومية، سواء أكانت ضمن مشاغل الحياة اليومية أو ساعات العمل والدوام الرسمي.


وهدفت الورشة إلى بيان أهمية إدارة الوقت وكيفية تنظيمه لإدارة المهام الحياتية اليومية والاستفادة منه، واستغلاله بأكبر قدر ممكن في جميع مجالات الحياة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات