جامعة الزرقاء تستضيف فعاليات مركز زها الثقافي للروبوت


جراسا -

أقيم في جامعة الزرقاء، يومي الجمعة والسبت 10-11/3/2023، فعاليات البطولة الوطنية الرابعة للروبوت VEXIQ والتي ينظمها مركز زها الثقافي بالتعاون مع شركة زوي للأنظمة الذكية.

واقيمت الفعالية تحت رعاية سعادة عضو مجلس الأعيان الدكتور خالد بكار، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبوشعيرة، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد المساعده وكادر من مركز زها الثقافي.

واستضافت الجامعة 200 طالب وطالبة للفئة العمرية ما بين 7 سنوات ولغاية 19 سنة ضمن أكثر من 30 فريق من أكبر المدارس الحكومية والخاصة ومدارس وكالة الغوث.

ويأتي استضافة جامعة الزرقاء للفعاليات الوطنية حرصا منها على تعزيز التعاون مع مختلف المؤسسات خدمة للمجتمع المحلي، ودعما للمبادرات الوطنية المتعددة، حيث تزخر الجامعة بالعديد من المرافق التي تسخرها لأفراد المجتمع المحلي والتي تتميز بها على المستوى المحلي.

وعبر كادر مركز زها الثقافي والمشاركون عن سعادتهم واعجابهم بالامكانيات التي قدمتها جامعة الزرقاء، مقدمين شكرهم لرئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبوشعيرة لما يقدمه من اسهامات تعاونية فاعلة في سبيل رفعة العلم ودعم الأنشطة والمبادارات.

وتسعى الجامعة على الدوام وضمن خططٍ دائمة ومتجددة لمواكبة كافة التطورات والتحديثات التي تخدم العملية التعلمية والخدمية، تحقيقا للتميز والريادة وبما يخدم الوطن والمجتمع المحلي، حيث أن التشبيك مع المؤسسات الوطنية ينعكس على واقع المجتمع وتطوره.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات