الزغول والسقاف يبحثان اطر التعاون الاستثماري


جراسا -

التقى رئيس مجلس ادارة مجموعة الزغول الاستثمارية لادارة وتنفيذ المشاريع النفطية والصناعية الدكتور علي الزغول مع وزيرة الاستثمار خلود السقاف في مبنى الوزارة ظهر الخميس.

وجرى استعراض المشاريع المنوي تنفيذها والتي تتمثل استخراج وتصدير مادة السيلكا ومشروع "ارادة" بمنطقة الماضونة المتعلق بتخزين المشتقات النفطية.

وقالت السقاف ان مثل هذه المشاريع مطلوبة في بلدنا، مبينة انها في وزارة الاستثمار تقدم كافة اشكال الدعم للنهوض بالمشاريع الهادفة والتي توفر فرص عمل للاردنيين بالاضافة الى انعكاسها على الاقتصاد الوطني ورفد الخزينة.

من جانبه اكد الزغول ان الاستثمار في الطاقة والمعادن من اهم المشاريع التي تساهم في نمو الاقتصاد المحلي بالاضافة الى انها توفر فرص عمل مباشرة للاردنيين بالاضافة الى فرص العمل غير المباشرة، مقدرا بالوقت ذاته كافة الجهود الحكومية لتذليل العقبات امام الاستثمار والمساهمة في الاسراع بتنفيذه.

وفي نهاية اللقاء عبر الزغول عن شكره لمعالي وزيرة الاستثمار السيدة خلود السقاف على تعاونها واستعدادها لتسهيل متطلبات المستثمرين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات