تأسيس لجنة صحة المجتمع المحلي في بلدة ملكا


جراسا -

معية ملكا التنموية، التابعة للواء بني كنانة الثلاثاء، اجتماع ضم عددا من المسؤولين والمتطوعين من أبناء بلدة ملكا في محافظة إربد؛ بهدف تعزيز مشاركة أفراد المجتمع المحلي بتحديد احتياجاتهم الصحية.

وخلال الاجتماع الذي حضره رئيس بلدية خالد بن الوليد يوسف المحامدة ومشرف تعزيز الصحة والمشاركة المجتمعية في مديرية صحة محافظة إربد مفيد الشيخ، ورئيس مركز صحي ملكا الشامل الدكتور ناصرالرفاعي، قرر الحضور تأسيس لجنة تعنى بصحة أبناء المجتمع المحلي في بلدة ملكا.

وجرى اختيار عبدالفتاح إبراهيم ملكاوي رئيساً للجنة، والدكتور محمود فايز ملكاوي نائباً للرئيس، والدكتور ناصر الرفاعي مندوباً عن مرکز صحي ملكا الشامل، والقابلة القانونية رغدة ملكاوي، والممرضة سناء الطعاني مقررتين في اللجنة، وإبراهيم ملكاوي ناطقا إعلاميا للجنة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات