طرق مجربة لإزالة رائحة المصنوعات الجلدية


جراسا -

في بعض الأحيان، يمكن للجلد الطبيعي أو الصناعي أن ينبعث منه رائحة كريهة كريهة. قد يستغرق الأمر وقتاً حتى تختفي من تلقاء نفسها. لهذا السبب نقدم ​​لك طرق بسيطة للتخلص من روائح الجلد.

بيكربونات الصوديوم

توجد طرق مختلفة للقيام بذلك، إحداها وضع القطع الجلدية في صندوق من الورق المقوى. ثم تغطيته بصودا الخبز لامتصاص الرائحة. وذلك لمدة 4 أو 5 أيام.

الماء وبيكربونات الصوديوم

قم بإذابة بضع ملاعق كبيرة من صودا الخبز في كوب من الماء، ثم اغمس الشاش أو القطن في الخليط. بعد ذلك، عليك أن تضع حقيبتك أو حذائك أو محفظتك الجلدية بعيداً. معبأة في أكياس منسوجة أو صناديق بلاستيكية. أغلق الصندوق أو الكيس بالشاش المنقوع في الماء وصودا الخبز.

خل أبيض

يكفي تخفيف مقدار واحد من الخل مع 5 أجزاء من الماء لتبليل الجسم المعني. نوصي باستخدام زجاجة رذاذ أو بخاخ لتسهيل رش الخليط. ينبغي بعد ذلك السماح لها بالتجفيف في الهواء، إذا أمكن، في منطقة جيدة التهوية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات