انتهاء تقديم طلبات المنافسة على المقاعد الشاغرة بالجامعات الرسمية


جراسا -

تنتهي اليوم الأحد فترة تقديم طلبات المنافسة على المقاعد الشاغرة في البرنامج العادي في بعض الجامعات الأردنية الرسمية لخريجي الدورة التكميلية 2023.

وكانت وحدة تنسيق القبول الموحد أعلنت في وقت سابق عن تقديم طلبات المنافسة للمرة الأخيرة، في الجامعات التالية ( جامعة مؤتة، جامعة آل البيت، جامعة البلقاء التطبيقية كليات : عجلون ، الأميرة رحمة ، الشوبك، العقبة، أكاديمية الأمير حسين بن عبدالله الثاني /الموقر، جامعة الحسين بن طلال، جامعة الطفيلة التقنية، الجامعة الأردنية/فرع العقبة).

وأكدت أنه على الطلبة الراغبين بالمنافسة على هذه المقاعد الشاغرة الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوحدة تنسيق القبول الموحد باستخدام الرابط التالي www.admhec.gov.jo ، وباستخدام نفس اسم المستخدم والرمز السري الذي استخدمها الطالب عند تقديم طلب القبول الموحد لأول مرة.

الجدير بالذكر أن عملية تقديم الطلبات بدأت مساء الخميس الماضي وتستمر حتى الساعة (3) عصر اليوم الأحد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات