أساتذة من جامعة نوفا الأمريكية يحاضرون في عمان الأهلية


جراسا -

استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان في مكتبة وفداً ضمّ أساتذة وطلبة من جامعة نوفا ساوثيسترن الأمريكية ، حيث اشتملت الزيارة على عروض وورش عمل في كليات الآداب والعلوم والتمريض والعلوم الطبية المساندة حضرها عدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة.

وتخلل الزيارة ثلاث محاضرات قدمها أعضاء الوفد، فقد قام البروفيسور رالف كاش في الأولى بمناقشة مجموعة من الاختبارات الإسقاطية في علم النفس الإكلينيكي، فيما تمحورت المحاضرة الثانية التي قدمها البروفيسور ستيفن كامبل حوارا تفاعليا مع الحضور ناقش فيه بعض الدوافع والخصائص النفسية للأشخاص أصحاب السلوكيات الخطرة، وقد كانت هناك مشاركات عديدة وتفاعل إيجابي من الحضور.

أما في المحاضرة الثالثة، والتي استهدفت تخصص السمع والنطق بشكل خاص، فقد قدمت الدكتورة ياسمين الحساوي محاضرة حول التقنيات المساندة للأشخاص من ذوي الإعاقة السمعية.

وقد التقى جمع من طلبة علم النفس من جامعة عمان الأهلية مع طلبة الوفد تبادلوا فيه النقاشات والخبرات فيما بينهم.

حيث أشاد طلبة الجامعة بهذا اللقاء وعكسوا صورة إيجابية عن قسم علم النفس وعن جامعتهم مطالبين بالمزيد من هذه الزيارات القيمة.

وكان الوفد قد أشاد بالمستوى المتقدم الذي أحرزته الجامعة فيما يتعلق بأعضاء هيئة التدريس والطلبة ومرافق الجامعة وتجهيزاتها.

كما تم الاتفاق على توسيع اطر التعاون بين الجامعتين فيما يتعلق بتبادل أعضاء هيئة التدريس والطلبة وإنشاء برامج مشتركة في علم النفس الإكلينيكي والبرامج الأخرى التي تطرحها الجامعة.

هذا وقد التقى الأستاذ الدكتور أنس السعود نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية والجودة بأعضاء الوفد لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين الجامعتين فيما يتعلق بالتبادل الاكاديمي والبحث العلمي المشترك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات