برشلونة يستعيد فاتي قبل الكلاسيكو


جراسا -

استعاد برشلونة خدمات لاعبه أنسو فاتي قبل المباراة المرتقبة ضد غريمه ريال مدريد المقررة غدا الخميس في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بملعب سانتياجو برنابيو.

ووفقًا لصحيفة آس الإسبانية الأربعاء، أنه من المتوقع أن يكون النجم الشاب أنسو فاتي جاهزا في الوقت المناسب لمواجهة ريال مدريد.

ومن المقرر أن ينضم فاتي لتدريب برشلونة الأخير، قبل مواجهة الكلاسيكو، اليوم، على الرغم من عدم مشاركته في مران الأمس.

وأضافت الصحيفة أن المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز سيحسم قرار مشاركة فاتي في اللقاء، بناء على جاهزية اللاعب في مران اليوم.

وكان النادي الكتالوني قد كشف يوم الإثنين الماضي، عن شكوى مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي من إجهاد عضلي في أوتار الركبة اليسرى، واقترب من الغياب عن مواجهة الريال.

ويسعى برشلونة للهروب من الهزيمة الثالثة على التوالي عندما يواجه الريال غدا، إذ خسر آخر مواجهتين ضد مانشستر يونايتد وألميريا في الدوري الأوروبي والليجا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات