إطلاق مشروع صوت لشبكة المجتمع المدني


جراسا -

عقدت منظمة إنترنيوز، وميرسي كور، والمركز الدولي للقانون، في عمان، اللقاء الأول لمؤسسات المجتمع المحلي ضمن نشاط تعزيز المجتمع المدني والأنظمة الإعلامية (صوت) الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية USAID وبحضور مديرة البعثة شيرلي كارلين.

ويعد اللقاء، بحسب بيان صحفي للمنظمة، اليوم الاثنين، الخطوة الأولى في إطلاق شبكة المجتمع المدني الخاصة بمشروع صوت، والذي يهدف إلى تمكين الجهات الفاعلة في المجتمع المدني من عملية مشاركة مدنية أكثر فاعلية وتأثير.

وشارك في الاجتماع 15 مؤسسة من مؤسسات المجتمع المحلي الأردني من معان، الطفيلة، مادبا، والزرقاء، والرمثا، سعياً لبناء قنوات اتصال وإيجاد مجالات تعاون بين المؤسسات المشاركة.

وتضمن الاجتماع مناقشةً التفاصيل البرامجية لشبكة المجتمع المدني الخاصة بصوت، إضافة إلى وضع اللمسات الأخيرة على نقاط العمل المحورية للشبكة، وتوقيع مذكرات التفاهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات