حملة الماجستير في الجامعة الهاشمية:" مجلس التعليم العالي ظلمنا"


جراسا -

ناشد عدد من حملة الدكتوراة المعينين في الجامعة الهاشمية بضرورة تعديل أوضاعهم الوظيفية في الجامعة حيث لازالوا يعملون على شهادة الماجستير ولم تقم الجامعة بترفيعهم بعد حصولهم على الدكتوراة.

وقالوا في رسالة بعثوا الى "جراسا" أن جامعات كالأردنية ومؤتة والبلقاء ، عدلت من أنظمتها وقوانينها ، وألغت شرط الحصول على موافقة مسبقة من الجامعة للحصول على الدكتوراة فيما يتعلق بالعاملين لديهم .

وبينوا أن  هذه الجامعات قامت بمعالجة قضية الحاصلين على شهادة الدكتوراه أثناء تعيينهم ، ولكن الجامعة الهاشمية قامت برفع التعديلات على نظامها الى مجلس التعليم العالي ، إلاا أن الأخير رفض الموافقة  على طلبها ، مما أوقع الظلم على مجموعة كبيرة من أبناء الوطن قامت بتطوير نفسها أكاديميا على حسابهم الخاص ووفر على الجامعات الاف الدنانير التي تدفعها على المبتعثين في الخارج ن حسب ما ذكروه في رسالتهم.

مصدر في الجامعة الهاشمية أكد لـ"جراسا" أن أنظمة الجامعة تشترط الحصول على موافقة مسبقة من الجامعة للموظف العامل بها وذلك قبل التقدم للدراسة لنيل الدكتوراة ، مشيرا الى أنها خاطبت مجلس التعليم العالي بذلك الشأن عدة مرات ، معربا عن أمله بموافقة المجلس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات