على أبواب رمضان .. الأسعار في لهيب و"الصناعة" غائبة


جراسا -

مع قرب حلول شهر رمضان المبارك عادت التساؤلات للطرح مجددا عن دور وزارة الصناعة والتجارة في ضبط الإرتفاع المخيف بالأسعار على سلع أساسية لا يمكن لمائدة الأردنيين الاستغناء عنها في الشهر الفضيل.

فعلى سبيل المثال ارتفع في هذه الأيام سعر كيلو لحم الخروف المستورد من 5 دنانير ونصف الى 7 دنانير ونصف ، وارتفع سعر كيلو دجاج النتافات من دينار وعشرون قرشا الى دينار ونصف ، كما ارتفع سعر الأرز بمقدار ربع دينار مع ورود شكاوى حول تلاعب بعض البائعين بحجم العبوة .

كما وردت الشكاوى حول ارتفاع أسعار الزيوت النباتية ، والألبان بنسب ليست بالبسيطة و لا يمكن السكوت عنها ، وكل ذلك يأتي في ظل ظروف اقتصادية صعبة على المواطنين ، ولا يخفى على أحد الأعباء المادية التي يستلزمها الاستعداد لشهر رمضان المبارك .

على وزارة الصناعة والتجارة التحرك فورا لضبط لهيب الأسعار ، خاصة في قطاع الألبان الذي هو ركن أساسي في مائدة الأردنيين ، وكفى إثقالا لجيب المواطن على مشارف الشهر الفضيل.



تعليقات القراء

غلا
كل اللي شريناه امبارح
سكر
رز
حليب
زيت
ومتفرقات بسيطة.. فوق ال ١٠٠ دينار
ليش هالقد الغلا
هاد لا شرينا منظفات
ولا معلبات
ولا مجمدات
26-02-2023 12:36 PM
البنوك
لقد قام احد البنوك وبالاردن بخصم بملغ ٣٠ دينار من حسابي بدل بطاقه وبدون اعلامي ولا الشرح لي وما زلت اراجع هذا البنك لاسترجاع المبلغ
27-03-2023 01:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات