رمضان والعيد قادمان فهل تفعلها البنوك وتؤجل أقساط القروض؟


جراسا -

خاص - أيام قليلة تفصلنا عن بدء الاستعداد من قبل الأردنيين للتجهيز لشهر رمضان المبارك والذي سيحل في شهر آذار ، بل نجزم أن الكثير من الأسر الأردنية بدأت التجهيز له من الان ولكن ليس بالشكل المطلوب.

ويحل الشهر الفضيل أيضا في ظل ظروف اقتصادية صعبة على المواطنين لا تختلف عن السنوات القليلة الماضية ، بل يرى كثير من الاقتصاديين أن هذا العام سيكون الأصعب على المستويين الرسمي والشعبي.

وهذا العام سيحل رمضان كما ذكرنا في 21 آذار تقريبا وسيتبعه عيد الفطر في 21 آيار بالتزامن مع موعد الرواتب في كافة القطاعات ، ما يعني أن المواطن الأردني مقبل في هذين الشهرين على أعباء مادية تفرضها طبيعة الشهر والعيد.

إزاء ذلك برزت مطالبات ومناشدات الى قطاع البنوك وشركات التمويل بضرورة المبادرة لتأجيل أقساط القروض لهذين الشهرين ، سيما أن هذه المبادرة من شأنها أن تسهم في تنشيط الحركة التجارية خاصة على السلع الغذائية ومنها الخاصة بالشهر الفضيل ، في ظل ركود جاثم على الأسواق.

فهل تفعلها البنوك وتأخذ بزمام مبادرة مجتمعية تخفف الأعباء عن المواطنين في هذين الشهرين ؟ سؤال برسم إجابة البنوك.



تعليقات القراء

مقترض...
بئجلو الاقساط وبيزيدو مدة السداد وبيتضاعف المبلغ... ياهملالي
23-02-2023 08:34 PM
ذيب فهيد
عرفنا داركم كل يوم عندكم
23-02-2023 08:45 PM
خلدون صوالحه
أسأل الله العظيم ان يفرج علينا ...التأجيل ضروري جدا أوضاع سيئه جدا جدا
24-02-2023 11:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات