جامعة الزرقاء تحصد المركز الثالث في بطولة الجامعات الاردنية للشطرنج


جراسا -

فاز فريق جامعة الزرقاء المكون من الطالبين عبد الإله البيايضة ومحمد البزلميط من كلية تكنولوجيا المعلومات والطالب احمد الصايل من كلية الحقوق ،الثلاثاء 21/2/2023 في بطولة الجامعات الاردنية في لعبة الشطرنج، والتي نظمها نادي أبناء الثورة العربية الكبرى احتفاء بالعيد الحادي والستين الميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

وتمكن فريق جامعة الزرقاء من الظفر بالمركز الثالث في البطولة التي رعاها مندوبا عن معالي وزير الشباب مديرة شباب العاصمة الدكتورة سناء ابو عباس بحضور مدير نادي أبناء الثورة العربية الكبرى الدكتور نايف العبداللات.

وقال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي إن مشاركات الجامعة في مختلف الانشطة تحظى باهتمام ودعم من رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، وتسعى إلى ترسيخ روح التفاعل والنجاح لدى الطلبة.

وأكد عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور ماجد مساعدة أن هذا الفوز هو وليد البيئة الخصبة للطلبة في الجامعة وأنه تحقق بسبب الرغبة المشتركة بين الجامعة والطلبة للتميز في شتى الجوانب.

وتسعى جامعة الزرقاء على الدوام لتوفير البيئة الخصبة لطلبتها من أجل الإبداع من خلال توفير كافة المستلزمات العلمية والترفيهية التي تسهم في توفير سبل الراحة للطلبة ، الأمر الذي يحفزهم للتميز وتحقيق الإنجازات التي تسهم في تعزيز دور الجامعة الكبير في دعم مسيرة الطلبة التعليمية والإبداعية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات