‏الحباشنة يبحث تعزيز العلاقات الاكاديمية بين جامعتي الزرقاء والقاهرة


جراسا -

بحث رئيس مجلس أمناء جامعة الزرقاء معالي المهندس سمير حباشنة، لدى لقائه نائبي رئيس جامعة القاهرة الدكتور جمال الشاذلي والدكتور محمد محسن العطار، سبل تعزيز العلاقات العلمية والاكاديمية بين جامعتي الزرقاء والقاهرة .

واستعرض الطرفان خلال اللقاء الذي حضره المستشار الثقافي الاردني في القاهرة الدكتور عبد الله الحراحشة ووكيل كلية الحقوق بجامعة القاهرة العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط البلدين الشقيقين التي أرسى دعائمها قيادتا البلدين .

كما استعرض الحباشنة الرؤية المستقبلية لجامعة الزرقاء خلال المرحلة المقبلة والتي تسعى للوصول الى مصاف الجامعات العالمية المرموقة، مؤكدا تقدم الجامعة في اغلب التصنيفات العالمية سنويا نتيجة للدعم اللامحدود من قبل سعادة رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة ورئاسة الجامعة .

واعرب الحباشنة عن تطلعه في زيادة التعاون بين الجامعتين في مجال البحث العلمي والتدريس وخدمة المجتمع، مشيدا بالمستوى المتميز لجودة مخرجات التعليم العالي في جامعة القاهرة.

واشاد نائبا رئيس جامعة القاهرة بالمستوى المتقدم للتعليم العالي بجامعة الزرقاء، وضرورة تقوية العلاقات العلمية والاكاديمية بين الجامعتين وتطويرها بما يخدم مصالح الطرفين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات