عقد مؤتمر البيئة في لواء الهاشمية


جراسا -

نظم منتدى الهاشمية الثقافي أمس السبت، مؤتمر البيئة للتنمية المستدامة الأول بالتعاون مع بلدية الهاشمية الجديدة والجامعات الهاشمية والزرقاء وآل البيت.

وتضمن المؤتمر الذي حضره مندوب رئيس بلدية الهاشمية محمود علي أبو محفوظ وعدد من الباحثين وممثلي المجتمع المحلي، جلسات نقاشية.

وتحدث خلال المؤتمر الباحثة الدكتورة سناء الزيود من جامعة آل البيت والباحث الدكتور إبراهيم صالح من جامعة الزرقاء عن التلوث والبيئة الصحية في لواء الهاشمية.

من جهته، عرض الباحث الدكتور ضياء الروسان من الجامعة الهاشمية، الواقع البيئي في لواء الهاشمية، كما تحدث رئيس النقابة العامة للبترول والكيماويات خالد الزيود عن خطورة الروائح المنبعثة من المصانع والشركات.

بدوره، عبر رئيس منتدى الهاشمية الثقافي والهيئة الإدارية خالد الزيود عن شكره وتقديره لبلدية الهاشمية الجديدة على التشاركية في جميع المجالات البيئية والثقافية والرياضية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات