بنزيما يغيب عن مباراة أوساسونا للراحة قبل مواجهة ليفربول


جراسا -

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد غياب المهاجم كريم بنزيما عن مباراة أوساسونا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، غدا السبت للراحة قبل مواجهة ليفربول بدوري أبطال أوروبا.

وسجل بنزيما هدفين من ركلتي جزاء في الفوز الكبير 4-صفر على إلتشي، يوم الأربعاء، ليرفع المهاجم الفرنسي رصيده إلى 229 هدفا ليتجاوز راؤول جونزاليس (228) ويصبح في المركز الثاني بقائمة الهدافين التاريخيين لريال مدريد خلف كريستيانو رونالدو (311).

وأبلغ أنشيلوتي مؤتمرا صحفيا، اليوم الجمعة “عدم مشاركة بنزيما غدا لا تعني أنه مصاب، فضلنا إراحته ببساطة بسبب السن وليكون في حالة جيدة ببقية الموسم”.

ويحتل ريال المركز الثاني في الدوري بفارق ثماني نقاط خلف المتصدر برشلونة بعد 21 مباراة.

لكن ريال ربما ينشغل أكثر بزيارة أنفيلد، يوم الثلاثاء، في ذهاب دور 16 بدوري الأبطال، في تكرار لنهائي العام الماضي حين فاز فريق أنشيلوتي باللقب للمرة 14 معززا رقمه القياسي، وأضافه إلى التتويج بالدوري الإسباني.

وأضاف المدرب الإيطالي “نعرف ليفربول جيدا، لكن مباراة الغد مهمة جدا لأننا قد نقلص الفارق إلى خمس نقاط (مع برشلونة). لا أفكر في تشكيلة الغد وفي ذهني، مباراة الثلاثاء، تشكيلة الغد قد تبدأ مباراة أنفيلد أيضا”.

ويغيب لاعب الوسط توني كروس أيضا بسبب مشكلة بالمعدة فيما يستمر استبعاد الظهير الأيسر فيرلان مندي للإصابة.

ويعود المهاجم فينيسيوس جونيور للتشكيلة بعد إيقافه لمباراة واحدة كما تعافى إيدن هازارد ومواطنه حارس بلجيكا تيبو كورتوا بعد الإصابة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات