والد ميسي يحسم الجدل حول مستقبل «البرغوث»


جراسا -

علَّق خورخي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على مستقبل ابنه مع باريس سان جرمان، وإمكانية عودته لبرشلونة، بعد تقرير من صحيفة “ليكيب” الرياضية الفرنسية، الذي زعم يوم الأربعاء، أن ميسي رفض تجديد عقده مع سان جرمان، والذي وقعه قادما من برشلونة في عام 2021.

وقال خورخي: “لا أعتقد أن ميسي سيلعب مع برشلونة مرة أخرى”، مشيرا إلى عدم التحدث مع لابورتا، كما لا يوجد أي عرض من برشلونة.

وردا على سؤال عما إذا كان يرغب في رؤية ابنه يلعب لبرشلونة مجددا، قال خورخي: “الحياة تأخذ منعطفات كثيرة”.

محاولات سعودية وأمريكية

وكانت تقارير قد أشارت إلى محاولات سعودية لاستقطاب اللاعب إلى الدوري السعودي على غرار تعاقد النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما أشارت تقارير أخرى إلى أن إنتر ميامي الأمريكي يتصدر المشهد في قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع ميسي.

وانتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 بعدما قضى معظم مسيرته الكروية في صفوف برشلونة وفاز معه بجميع الألقاب الممكنة محلياً وقارياً وعالمياً، إضافة إلى تحقيق العديد من الأرقام القياسية على المستويين الفردي والجماعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات