السلط أول بلدية تعمل على حل مشكلة الكلاب الضالة


جراسا -

أعلنت بلدية السلط الكبرى/مديرية العلاقات العامة والإعلام عن إتخاذ قرار مجلس بلدي بالموافقة على مبادرة من شباب مدينة السلط والتي تبناها الشاب لؤي حياصات؛ لتنفيذ مشروع مبادرة لمكافحة و حل مشكلة إنتشار الكلاب الضالة في مدينة السلط و مناطقها.

وقال رئيس البلدية المهندس محمد الحياري، إن بلدية السلط الكبرى عملت جاهدة على إيجاد حل لمشكلة انتشار الكلاب الضالة و من منطلق التعاون و التشارك مع أبناء المجتمع المحلي وبعد دراسة مبادرة من أبناء شباب المدينة ممثلهم الشباب لؤي حياصات.

والذين بدورهم استأجروا قطعة أرض في أطراف مدينة السلط والتي سيتم تأهيلها من البلدية لتناسب نوعية استخدامها للكلاب الضالة.

وأكد الحياري أن بلدية السلط الكبرى هي البلدية الأولى التي ستنفذ هكذا مشروع بالتعاون مع القطاع الخاص لحل مشكلة إنتشار الكلاب الضالة لحماية أبناء المدينة ودون إزهاق أرواح هذه الحيوانات المشردة.

وأضاف الحياري أنه وجه كوادر البلدية لدراسة المنطقة و توفير كل ما يلزم حسب الإمكانيات المتاحة لإنجاح المبادرة واستمرارها

وناشد الحياري الجهات المعنية الحكومية والخاصة بتقديم المساعدة والدعم اللازم لإنجاح المبادرة.

وقال الشاب لؤي حياصات صاحب فكرة المبادرة أن ظاهرة انتشار الكلاب الضالة بين الأحياء السكنية باتت كابوس للعائلات و أطفالهم، وهذه الظاهرة أصبحت مشكلة في كل المدن الأردنية، وعملنا على توفير قطعة أرض لهذه الغاية و وسيلة نقل نوع (بك اب) وسنعمل على انجاحها مع بلدية السلط الكبرى و الجهات المعنية.

وبين الحياصات أنه يقوم الآن على تسجيل جمعية مختصة بالرفق بالحيوانات و بانتظار الحصول على الموافقات الرسمية.

وشكر الحياصات بلدية السلط الكبرى على دعمها الكامل لهذا المبادرة والتي ستوفر الأمن للأطفال وعائلاتهم من مخاطر هذه الكلاب المشردة.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات