دياز يمنح ميلان أفضلية طفيفة أمام توتنهام


جراسا -

قطع ميلان خطوة نحو أول ظهور له في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم منذ 11 عاما بعدما منح هدف براهيم دياز الفريق الإيطالي الفوز 1-صفر على توتنهام هوتسبير في ذهاب دور الستة عشر في سان سيرو يوم الثلاثاء.

وبعد مرور سبع دقائق من عمر المباراة سدد تيو هرنانديز كرة من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار تصدى لها الحارس الثاني لتوتنهام فريزر فورستر وتابعها دياز بتسديدة أنقذها الحارس مجددا قبل أن يكملها دياز برأسه في الشباك.

وقدم توتنهام، الذي يعاني من الإصابات والإيقاف، عرضا جيدا في الشوط الأول ليستحوذ على الكرة لكنه لم يشكل تهديدا كبيرا لمرمى صاحب الضيافة.

وكان من المفترض أن يضاعف ميلان الغلة بعد الاستراحة مع إهدار البديلين تشارلز دي كيتيلاري وجونيور ميسياس فرصا سانحة بالرأس.

ودفع توتنهام بالمهاجم البرازيلي ريتشارليسون في آخر 20 دقيقة، وبينما لم يتمكن من تجنب الهزيمة لأول مرة على الإطلاق أمام ميلان فإنه لا يزال يملك الفرصة لقلب الطاولة والوصول إلى دور الثمانية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات