اطلاق مبادرة تحدي القراءة العربي السابع في عجلون


جراسا -

أطلقت مديرية التربية والتعليم في محافظة عجلون، اليوم الأحد، في مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز مبادرة تحدي القراءة العربي في دورته السابعة للمدارس الحكومية والخاصة.

وأكد مدير التربية والتعليم في المحافظة الدكتور فيصل الهواري أهمية إطلاق مثل هذه المبادرات التي تنمي مهارات المشاركين، مثمنا جهود قسم النشاطات في المديرية ومنسقي المبادرة والمديرين والمديرات والمعلمين والمعلمات لدعم هذه المبادرات.

وأشار مدير مدرسة الملك عبدالله للتميز حسين المومني إلى أن المبادرة تسعى إلى تعزيز وتعظيم ما تحمله المبادرات من أهداف في نفوس الطلبة وتفعيل وتحفيز المدارس للمشاركة.

واشتملت فعاليات إطلاق المبادرة عقد ورشة تدريبية للمعلمين والمعلمات على آلية تدريب الطلبة المشاركين على كيفية اختيار الكتب وتلخيصها وأهمية صقل شخصية الطالب وتخطيه حواجز الكسل والخجل من مقابلة الآخرين وتعزيز شخصيتهم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات