وظائف تشغيلية للإناث في الكرك


جراسا -

أعلنت مديرية عمل الكرك، اليوم الأحد، عن توافر وظائف تشغيلية للإناث في مصنعي مؤاب للألبسة الواقع في منطقة سول التابعة للواء المزار الجنوبي وفقوع للألبسة الواقع في منطقة فقوع شمالي محافظة الكرك.

وأوضح مدير عمل الكرك حمد الفتينات أن هذه الوظائف تأتي تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية وضمن الخطة المدرجة لوزارة العمل التي تهدف إلى تشغيل العمالة الأردنية ضمن الفروع الإنتاجية في المحافظات والألوية للحد من مشكلتي الفقر والبطالة.

وأضاف أن مصنع مؤاب يتوفر فيه 300 شاغر، ومصنع فقوع 100 شاغر إنتاجي، علما بأن المواصلات مؤمنة ذهابا وإيابا بالإضافة إلى وجبة غداء، داعيا السيدات من مختلف ألوية المحافظة إلى التوجه لتقديم طلبات التوظيف في قسم التشغيل التابع للمديرية للسير بإجراءات التعيين الفورية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات