الوزيرة السابقة ناديا العالول في ذمة الله


جراسا -

انتقلت الى رحمة الله تعالى اليوم الوزيرة السابقة ناديا العالول.

شغلت العالول منصب وزير الدولة لشؤون المرأة خلال عام 2012.

وهي رئيس ”الجمعية الوطنية للحرية والنهج الديمقراطي- جند“ وعضو في كل من ”اتحاد الكتّاب والأدباء الأردنيين“، و”اللجنة الوطنية لتعليم حقوق الإنسان“، و”جمعية عيبال الخيرية“.

عملت في ”بنك لويدز“ في المملكة المتحدة، كما عملت في قسم المبيعات في ”فندق الأردن إنتركونتيننتال“ في عمّان،فازت بعضوية الهيئة الإدارية في ”اتحاد الأدباء الأردنيين“ عام 1988، كما كانت كاتبة في زاوية أسبوعية في ”جريدة الرأي“.

ومن أعمالها الأدبية: رواية ”حجاب من نوع آخر“ عام 2010، قصة ”شجرة الزيتون“ للأطفال عام 2008، و”صرخة من جوف الأعماق“ عام 1999.

وبمزيد من الحزن والأسى تنعى الهيئة الإدارية لديوان آل هاشم وفاة المرحومة بإذن الله عمتي معالي السيدة الفاضلة ناديا محمد طاهر هاشم زوجة المهندس عبد العفو العالول.

وسوف يتم تشييع جثمانها اليوم الأحد 12/2 بعد صلاة الظهر من مسجد مقبرة سحاب إلى مثواها الاخير ...



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات