نادي جرش الرياضي يحتفل بعيد ميلاد الملك


جراسا -

أطلق نادي جرش الرياضي، في قاعته اليوم السبت، بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، مبادرة "يلا نشارك يلا نتحزب".

وقالت العين الدكتورة ميسون العتوم التي رعت فعاليات الاحتفال "إننا بدأنا نلمس خطوات إيجابية نحو التشاركية الحقيقة لفتح المجال أمام المرأة، الشريك الاستراتيجي في الحياة الحزبية القادمة".

وأشار أمين عام وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور علي الخوالدة إلى القانون الجديد للأحزاب والمهام المنوطة به وفتح المجال للأحزاب الحالية بتصويب أوضاعها حتى نهاية شهر أيار القادم، مبينا أن الأردن يشهد حراكا حزبيا عقب إقرار قانوني الأحزاب والانتخاب.

واستعرض رئيس النادي الدكتور نعمان العتوم دور النادي في جميع المجالات التي تهدف إلى مشاركة الفعاليات الشعبية في مثل هذه المبادرات التي تحفز المواطن على المشاركة الفاعلة في الأحزاب.

وتحدث خلال الحفل، رئيسة لجنة المرأة في النادي الدكتورة هند الشروقي، ورئيس اللجنة الثقافية في نادي جرش الرياضي الدكتور حمزة الحوامدة، وممثل حزب المستقبل الأردني، الدكتور محمد العجلوني، وممثل حزب إرادة الدكتور علي قوقزة، وممثلة حزب الميثاق الوطني الدكتورة روان الحياري.

وفي نهاية الاحتفال، وزع رئيس النادي الدروع التذكارية على مستحقيها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات