جامعات تعلق الدوام غدا الثلاثاء


جراسا -

قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد، تعطيل أعمال الجامعة غدا الثلاثاء الموافق 7-2-2023، بسبب الظروف الجوية السائدة.

واستنثى مسّاد من قراره الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة اعمالها خلاف ذلك.

كما وتقرر تأجيل مناقشات مشاريع التخرج والتي كانت مقررة غدا الثلاثاء إلى إشعار آخر، يتم ترتيب مواعيدها مع اساتذة المساقات.

كما وقررت كلية الطب تحويل جميع الأنشطة التعليمية/ للسنوات السريرية الثلاث، والتي كانت مقررة غدا الثلاثاء إلى نشاطات تعليمية "عن بعد".

على صعيد متصل، وبناء على قرار وزارة التربية والتعليم، قرر مسّاد تعليق دوام طلبة المدرسة النموذجية ليوم غد الثلاثاء، وذلك حفاظا على سلامة طلبة المدرسة في ظل الظروف الجوية السائدة التي تشهدها المملكة.

كما قرّر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، الدكتور خالد السالم، تعطيل دوام الجامعة ليوم غد الثلاثاء؛ بسبب الظروف الجوية السائدة.

ويستثنى من القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة أعمالها خلاف ذلك.

كما قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات تعليق الدوام الرسمي في الجامعة ليوم غد الثلاثاء الموافق 7/2/2023 ، وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، ويستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.

ويشمل القرار تأجيل الفعاليات والأنشطة الأكاديمية، ومناقشات رسائل الدراسات العليا إلى اشعار آخر.

وكذلك قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني تعليق الدوام في الجامعة والكليات التابعة لها وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، وحرصا من ادارة الجامعة على سلامة كافة كوادرها العاملة في مركز الجامعة في السلط وكافة كلياتها.

واستثنى تعليق الدوام كل من طبيعة عمله تقتضي غير ذلك، وبالتنسيق مع عمداء الكليات ومدراء الدوائر والوحدات المعنية.

كما قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الأستاذ الدكتور عمر نواف المعايطة تعليق الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء الموافق 7/ 2/ 2023 نظراً للظروف الجوية التي تشهدها المملكة، ولتعمق الهطولات المطرية، وكثافة الضباب. 

واستثنى القرار الموظفين التي تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

وجاءت تلك القرارات حرصاً من إدارة الجامعة على سلامة موظفيها، كما واوعز المعايطة لانعقاد دائم للجنة الطوارئ لمتابعة أي مستجدات، وتشكيل غرف عمليات في ذلك..

وقرّر رئيس الجامعة الهاشمية، الدكتور فواز الزبون، تعطيل الدوام في الجامعة يوم غد الثلاثاء؛ بسبب الظروف الجوية السائدة.
واستثنى القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة عملها غير ذلك.

كما قرّر رئيس جامعة مؤتة، الدكتور عرفات عوجان، تعليق دوام الجامعة يوم غد الثلاثاء؛ بسبب الظروف الجوية، وحفاظا على سلامة الطلبة.

وقرّر رئيس الجامعة، كذلك، تعليق دوام المدرسة النموذجية، كما قرّرت كلية الطب بالجامعة استمرار التعليم عن بعد، بينما استثنى القرار بعض الأعمال الإدارية التي تتطلب طبيعة عملها الدوام.

كما قرر رئيس جامعة ابن سينا للعلوم الطبية تعليق الدراسة ليوم غد الثلاثاء؛ نظرًا للأحوال الجوية السائدة وحرصا على سلامة الطلبة والعاملين.

كما قرر رئيس جامعة آل البيت الدكتور هاني الضمور تعليق الدوام الرسمي في الجامعة يوم غد الثلاثاء، نظرا للظروف الجوية السائدة

واستثنى قرار رئيس الجامعة الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة عملها خلاف ذلك.

وقرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية الدكتور جعفر الفناطسة، تعطيل الدوام في الجامعة يوم غد الثلاثاء،نظرا للظروف الجوية السائدة وحرصا على سلامة الطلبة والموظفين.

وقرر رئيس الجامعة تأجيل الامتحانات المقررة غدا ونقلها إلى اليوم الذي يلي آخر يوم في الامتحانات النهائية، وبنفس المواعيد المحددة مسبقا من الجامعة، فيما استثنى القرار الدوائر والوحدات التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.

كما علقت جامعة عمان العربية، دوام طلبتها والهيئتين التدريسية والإدارية ليوم غد الثلاثاء نتيجة الظروف الجوية السائدة باستثناء من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك.

وقالت الجامعة في بيان لها إن القرار جاء حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين، مبينة أن الامتحانات التي كانت مقررة غدا تم تأجيلها إلى يوم السبت 11 شباط وفي نفس التوقيت.

كما قرر رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الدكتور علاء الدين صادق تعليق دوام الجامعة ليوم غد الثلاثاء نتيجة للظروف الجوية السائدة باستثناء من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك.

وقالت الجامعة في بيان لها اليوم، إن القرار جاء حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.

كما قررت جامعة عمان الأهلية تعطيل دوام الهيئتين التدريسية والادارية ليوم غد الثلاثاء حفاظا على سلامتهم نظرا للظروف الجوية السائدة وفق رئيسها الدكتور ساري حمدان.

وبين حمدان أن قرار التعطيل يستثني من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

و قررت رئاسة جامعة الشرق الأوسط، ونظرًا للظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة الموظفين والطلبة تقرر تعطيل الجامعة أعمالها ليوم الثلاثاء الموافق 2023/2/7.

يستثنى من ذلك الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات