افتتاح فعاليات الايام الطبية المجانية في العقبة


جراسا -

اكد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف الفايز ان العمل التشاركي ما بين القطاعين العام والخاص في العقبة يسير بشكل مثمر خدمة لفلسفة المنطقة الخاصة ودورها في تنمية المجتمع المحلي والعناية به وتطويره .

واضاف خلال رعايته لليوم الطبي المجاني الذي نظمته مديرية صحة العقبة ومركز العيون الجراحي بالتعاون مع مديرية تنمية المجتمع المحلي في سلطة العقبة وبمشاركة مختبرات السلطان ومركز الغذاء الميثالي والبرنامج الاردني لسرطان الثدي ان القطاع الطبي في العقبة يشهد تطوراً ملموسا سواء في القطاع الصحي العام او القطاع الطبي الخاص،.

مشيراً ان وجود استثمارات تعليمية في المجال الطبي كجامعة العقبة للعلوم الطبية ومستشفى تعليمي من شأنه ان يدفع بالقطاع الصحي قدما لتكون العقبة مقصدا للسياحة التعليمية والسياحة العلاجية اضافة الى تقديم الخدمات الصحية المتميزة للمستثمرين والمواطنين على حد سواء.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لمركز العيون الجراحي امجد عطيه على مواصلة المركز تنفيذ الايام الطبية المجانية والتي بدأها منذ افتتاحه في العقبة تجسيدا لدوره المجتمعي خدمة لابناء المجتمع المحلي في محافظة العقبة .

واقليم الجنوب خاصة في مجال حيوي ومهم كجراحة العيون وامراضها ومداخلاتها الجراحية والطبية المختلفة.

وبين عطيه ان الايام الطبية المجانية ستستمر على مدار 6 اشهر وتشمل مدينة العقبة ورم والديسة ووادي عربة والقويرة للوصول الى اكبر شريحة من المواطنين.

مثمنا مشاركة الاختصاصات الطبية الاخرى في انجاح القعاليات الطبية نظرا لتعدد الخدمات الاختصاصية الطبية التي تقدم خلال هذا البرنامج، مشيدا بدعم سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ومديرية صحة العقبة ودورهما الفاعل في تحقيق التشاركية المطلوبة خدمة للمواطنيين.

بدوره اكد مدير مختبرات السلطان في العقبة الدكتور فراس الفران ان مشاركة المختبر تأتي ايمانا بالمسوؤلية المجتمعية الملقاه على عاتقه لاي استثماراً مقام في العقبة خاصة الاستثمارات الطبية لتحري وتحديد الفئات المستهدفة المحتاجة الى الرعاية الطبية والتي قد لا تجدها بمتناول قدراتهم المالية.

وحضر انطلاق الفعاليات مفوض الشباب والريادة رمزي الكباريتي ومدير تنمية المجتمع المحلي بالسلطة وسيم الجرابعة وعدد من المدعوين وموظفي السلطة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات