هيفاء وهبي تشوق جمهورها من جديد


جراسا -

روجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لفيلمها الجديد"رمسيس باريس" على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام)، وشوقتهم بطرح البرومو الترويجي الخاص .

وكتبت هيفاء وهبي تعليق عهلى البرومو "يسعدني الإعلان عن البرومو التشويقي لفيلم ‘رمسيس باريس’ فيلم عيد الفطر المبارك."

وقد شاركت هيفاء وهبي منذ أيام عبر حسابها الخاص في إنستغرام وضمن خاصيّة الستوري، صورة تجمعها مع الممثلين المشاركين في الفيلم.

ويأتي الفيلم من بطولة هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون وآخرين، وهو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي.

وتدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدي حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر وهم متنكرون.




تعليقات القراء

المهاجر
شوكتني
06-02-2023 11:37 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات