كذّاب ابن كذّاب (3-3)


يشرب السُّم اتكالا على الترياق !!
لا يصغي المتطرفون الصهاينة، ومعهم حليفهم- أسيرهم ورهينتهم نتنياهو، إلا إلى صوتهم الموغل في الخرافات والمذابح والاستيطان، المنبعث من فوهة السلاح والقوة المفرطة.
ولا يُعرضون فحسب، عن الحقائق على الأرض، التي يحفرها طلاب الحرية والاستقلال المقاومون الفلسطينيون، بل يكابرون فيذهبون إلى انشاء ميليشيات مسلحة وسن قوانين، لا تحمي فحسب جنود جيش الإحتلال، بل يسنون القوانين الجديدة التي تشجعهم على الإجرام.
يشتغل المتطرف بن غفير وزير الأمن القومي الإسرائيلي، على توفير السلاح للمستوطنين وحمله بشكل دائم، مدعوما بنتنياهو الذي يتوقع وقوع عمليات مقاومة فلسطينية !!
هو توقع صحيح، لأن الأرض العربية الفلسطينية ما تزال تحت الاحتلال.
يقول دانيال كانيمان، المفكر الإسرائيلي وعالم الاقتصاد الحائز على جائزة نوبل في الاقتصاد "إن نتنياهو محض رعب، وهذا هو أسوأ تهديد لإسرائيل منذ عام 1948" !!
إن فرار القوات الأميركية بالطوافات، من على سطح السفارة الأميركية في سايغون، يوم 30 نيسان عام 1975، هو ما أوقف عمليات مقاومة الفيتكونغ في فيتنام الجنوبية.
وإن مواجهة عمليات المقاومة الفلسطينية، تكون بالامتثال إلى ضرورات السلام، التي لا تخفضها فحسب، بل توقفها.
إن ما يُقدِم عليه الاحتلال الإسرائيلي، هو توفير أسباب إضافية، لإندلاع المزيد من عمليات المقاومة الفلسطينية المشروعة.
إنهم باختصار يشربون السم اتكالاً على الترياق !!
فما يفعله المحتلون الصهاينة في الضفة الفلسطينية المحتلة، هو جعل السلام مستحيلاً، وذلك بغرسهم المزيد من الأشجار في غابة الكراهية العميقة المتبادلة.
ما بات يعرفه المحتلون الإسرائيليون، وما تسرب إلى روعهم، أن "وقعتهم" السوداء، وورطتهم، جاءت مع شعب الجبارين العربي الفلسطيني، الذي يواجههم بالتضحيات الهائلة منذ ما يزيد على قرن من الزمان.
ألا يستوقفهم أن التضحيات تتزايد ولا تتوقف ؟!
هذه التوليفة الإرهابية الجديدة، تنطبق عليها الآية الكريمة {ويمدهم في طغيانهم يعمهون}.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات