شركات تداول معروفة في الشرق الاوسط


جراسا -

يعد الشرق الأوسط مركزًا للأنشطة المالية العالمية، حيث يعمل العديد من وسطاء وشركات التداول في المنطقة لتزويد العملاء بالأدوات والموارد المالية التي يحتاجون إليها لاتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة. يشتهر هؤلاء الوسطاء بخبرتهم في التعامل مع مجموعة واسعة من الأدوات المالية، من الأسهم والسندات إلى السلع والفوركس. في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة فاحصة على بعض شركات التداول المعروفة في الشرق الأوسط واستكشاف تأثيرهم على المشهد المالي في المنطقة. من الشركات الراسخة إلى الشركات الناشئة، سوف ندرس الاستراتيجيات والخدمات التي تجعل هؤلاء الوسطاء متميزين في سوق تنافسي. استعد لاكتشاف اللاعبين الذين يشكلون مستقبل الاستثمار في الشرق الأوسط.

شركة اكويتي

إن التزام شركة اكويتي Equiti بتقديم خدمات مالية للمتداولين لديها، جنبًا إلى جنب مع نهجها المبتكر NDD وتكنولوجيا ECN للتداول، يجعلها أحد الشركات المعروفة في مجال التداول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. Equiti هي شركة تداول تعمل في منطقة الشرق الأوسط. تقدم الشركة مجموعة شاملة من الخدمات المالية التي تلبي احتياجات المتداولين والمستثمرين في مختلف الأسواق المالية. نما وجود اكويتي في العالم العربي بشكل ملحوظ بسبب سمعتها من حيث الموثوقية والجدارة بالثقة.

شركة ملتي بانك

قامت شركة ملتي بانك Multi Bank بتأسيس فرع في دبي، الإمارات العربية المتحدة، والذي يعد منفذًا رئيسيًا لتقديم الخدمات المالية للعملاء في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي. على الرغم من عدم حصولها على ترخيص من السلطات التنظيمية المحلية، تمتلك Multi Bank مجموعة من التراخيص المعترف بها دوليًا والتي تمكنها من تقديم خدمات التداول في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شركة اكسنس

شركة Exness هي وسيط مالي عالمي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات والأدوات المالية للمتداولين والمستثمرين. هدف الشركة هو تزويد العملاء بأفضل تجربة تداول ممكنة من خلال إتاحة الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس والأسهم، والذهب، والمعادن الثمينة، والمزيد. لتحقيق ذلك، تسعى Exness باستمرار لتزويد عملائها بأحدث تقارير التحليل الفني للأسواق المالية والأخبار، خاصة عملائها من الشرق الاوسط.

شركة ADSS

يقع المقر الرئيسي لشركة ADSS في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، مما يجعلها واحدة من أوائل شركات التداول التي تتخذ من الشرق الأوسط مقراً لها، وتحديداً في دول مجلس التعاون الخليجي. وسرعان ما رسخت الشركة حضورًا قويًا في مجال التداول من خلال الحصول على ترخيص من هيئة الأوراق المالية والسلع (SCA) في دولة الإمارات العربية المتحدة. يضمن هذا الترخيص أن ADSS تعمل في بيئة منظمة وآمنة، مما يوفر راحة البال لعملائها في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات