ختام برنامج نادي جسور التعلم بالطفيلة


جراسا -

اختتم في قاعة مركز شابات الطفيلة النموذجي فعاليات برنامج نادي جسور التعلم المتنوعة، بمشاركة 30 طالبة من الصف الرابع إلى العاشر .

وينفذ البرنامج بالشراكة بين منظمة اليونيسف وهيئة أجيال السلام، وبالتعاون مع وزارة الشباب و وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، ويعد استكمالا لمبادرة جسور التعلّم التي انطلقت عام 2020 في مدارس وزارة التربية والتعليم.

وبينت مديرة المركز رائدة مفضي العمايرة أن تنفيذ البرنامج التعليمي اشتمل على تطبيق حزمة من الأنشطة والتدريبات لجميع المواد المدرسية في المركز ، للمساهمة في رفع المعرفة لدى الطلبة وصقل مهاراتهم للتعلم الذاتي وتمكينهم من استدراك المواد التعليمية بكل يسر وسهولة بإشراف مدربات كفؤات.

وقالت المدربة منتهى القيسي إن برنامج نوادي جسور التعلّم يهدف إلى تدريب الطلاب على آليات التعلّم الذاتي والتعلم التعاوني وبناء مهارات الأطفال واليافعين، عن طريق توفير مساحات محفزة لطلبة المدارس للبحث والدراسة في المراكز الشبابية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات