خطوبة نادين نسيب نجيم في حفل عيد ميلادها "فيديو"


جراسا -

تفاجأت الممثلة اللبنانية نادين نجيم بتقدم حبيبها ناريك ناربيكيان لطلب يدها للزواج، خلال حفل عيد ميلاد مبكر أقيم لها بحضور الأصدقاء والمقربين.

وفي مقطع الفيديو المتداول، انخفض ناريك على ركبته وسط عشرات الحضور وقدم خاتم الخطوبة الألماسي لنادين، التي بدا عليها الصدمة والتأثر من المفاجأة السعيدة وبكت لدى وضع خطيبها الخاتم في يدها، ليتعانقا في النهاية وسط هتاف المتواجدين.

وتألقت نجيم لهذه المناسبة بفستان برَّاق قصير باللون الفضي جاء بقصة صدر متدلية وشيالات سباغيتي، يعيد للذاكرة إطلالة اعتمدتها نجمة تلفزيون الواقع السابقة باريس هيلتون.

وأكملت إطلالاتها بتسريحة شعر كيرلي أسدلتها على جانبي كتفها، بينما اعتمدت مكياج من درجات النود.

ويأتي خبر خطوبة نادين بعدما سئلت حول ما إذا ستشهد هذه السنة زواجها من خطيبها "ناريك ناربيكيان"، وذلك على هامش تواجدها في حفل صناع الترفيه Joy Awards بالعاصمة السعودية، الرياض، يوم السبت الماضي.

وأوضحت نادين نجيم أنها لا تمتلك إجابة على السؤال، لاسيما أن لديها الكثير من التعاقدات والخطط التي لابد أن تنجزها، مُشيرةً إلى أنه في حال كان هناك وقت كافٍ للتخطيط للزفاف، فمن المحتمل أن تفكر بذلك.

وقالت خلال اللقاء: "صراحة ما عندي فكرة عندي هلا بعض التعاقدات لازم خلصهم، إزا ضللنا وقت بنعملها، مشغولة كتير، عنجد عندي خطط ما بطلعلي وقت أهتم بهذه الخطوة".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات