مدرب ملبورن سيتي: تمكين اللاعبين سر النجاح


جراسا -

قال ريدو فيدوسيتش، مدرب ملبورن سيتي، متصدر دوري الأضواء الأسترالي لكرة القدم، إنه يريد أن يواصل لاعبوه تحمل المسؤولية والاستمتاع على أرضية الملعب بعد فوزه الكبير 6-1 على مكارثر يوم السبت.

وهذا هو الفوز الأول الذي يحققه سيتي في 4 مباريات بعد التعادل في 3 لقاءات متتالية ويرفع رصيد الفريق إلى 31 نقطة في الصدارة.

وقال فيدوسيتش: “هناك فرق ليس فيها مسؤول ولا يتولى أحد المسؤولية، تلك الفرق هزيلة، هناك فرق يتخذ فيها المدربون كل القرارات وأعتقد أن مستوى تلك الفرق متوسط”.

وأضاف: “كي تكون أحد فرق النخبة، فأنت في حاجة إلى لاعبين قادرين على اتخاذ كل القرارات الصحيحة، نعمل على تحقيق ذلك، لن ينجح الأمر كل أسبوع، لكن إذا أردنا تمكينهم حقيقة، فإننا نحتاج أن نمنحهم الحرية وأن نتقبل وقوع الأخطاء أحيانا وتحقيق الهدف في أحيان أخرى. لكن كلما استمتعوا، حققوا المطلوب بصورة أكبر”.

ويتصدر سيتي المسابقة رغم أنه لعب مباراة أقل مقارنة بأقرب منافسيه ويبدو أنه في طريقه إلى خوض نهائيات الموسم.

وهيمن سيتي على الدوري مؤخرا، إذ أنهى الموسم الاعتيادي في الصدارة في العامين الماضيين وفاز بالدوري في 2021.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات