مشاكل هازارد في ريال مدريد لا تتوقف


جراسا -

أعلن نادي ريال مدريد ثاني الدوري الإسباني لكرة القدم، إصابة لاعب وسطه البلجيكي إيدين هازارد في ركبته اليسرى وغيابه عن مواجهة ريال مايوركا، اليوم الأحد، في المرحلة العشرين.

وقال النادي الملكي في بيان صحافي: "بعد الفحوصات التي أجراها لاعبنا إيدن هازارد، كشفت المصالح الطبية في ريال مدريد بتشخيص التهاب في أوتار الركبة اليسرى".

وكانت المباراة الأخيرة لهازارد في الدوري الإسباني بالتحديد ضد ريال مايوركا في ملعب "سانتياغو برنابيو" في التاسع من أيلول (سبتمبر) الماضي.

وانضم البلجيكي في عام 2019 إلى ريال مدريد مقابل 115 مليون يورو، لكنه تعرض لإصابات متسلسلة ولم يلعب كثيراً هذا الموسم، سبع مباريات في جميع المسابقات بينها ثلاث مباريات فقط أساسياً، وسجل هدفاً واحداً مع تمريرة واحدة حاسمة.

وغاب هازارد في نهاية كانون الثاني (يناير) الماضي عن الدربي ضد أتلتيكو مدريد في ربع نهائي مسابقة الكأس والمباراة ضد أتلتيك بلباو في الدوري بسبب إصابة طفيفة في الكاحل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات