جوارديولا ينصح هالاند بمشاهدة كين للتعلم


جراسا -

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن مهاجمه إرلينج هالاند يمكنه أن يتطور عبر مشاهدة نظيره هاري كين والتعلم من هداف توتنهام هوتسبير قبل أن يزور حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز منافسه اللندني اليوم الأحد.

وأحرز مهاجم النرويج (22 عاما) ثلاثيته الرابعة في الدوري هذا الموسم خلال فوز سيتي 3-صفر على ولفرهامبتون واندرارز الأسبوع الماضي، ليرفع رصيده إلى 25 هدفا في 19 مباراة مع استمرار انطلاقته المذهلة بالمسابقة.

لكن جوارديولا يرى أن هالاند يمكنه التحسن في جميع جوانب اللعبة بدراسة لاعبين آخرين مثل كين الذي أصبح هداف توتنهام عبر التاريخ متساويا مع جيمي جريفز.

وأضاف المدرب الإسباني “من الصفات التي أدهشتني في إرلينج إدراكه أنه يمكنه التطور في العديد من الجوانب.

“أنا متأكد من أنه ربما اذا شاهد هاري كين، ولكن ليس هاري فقط بالضرورة، يمكنه دراسة لاعبين آخرين أيضا، أفضل شيء يمكن أن يفكر به في سنه، والا سيصبح الأمر مملا”.

وأحرز كين 16 هدفا في الدوري، آخرها في الفوز 1-صفر على فولهام يوم الاثنين ليعادل الرقم القياسي للراحل جريفز برصيد 266 هدفا مع النادي.

وتابع جوارديولا “يبقى هاري كين من أفضل المهاجمين الذين شاهدتهم في حياتي، يا له من لاعب استثنائي، أرقامه تدلل على ذلك، وأكبر من ذلك جودته.

“عدم فوزه بلقب لا يعني أنه ليس لاعبا جيدا، اعتقد أنه أثبت براعته بالفعل”.

وحول سيتي تأخره بهدفين إلى فوز 4-2 على توتنهام في استاد الاتحاد الشهر الماضي، ويحتل المركز الثاني برصيد 45 نقطة، بفارق خمس نقاط خلف أرسنال، بينما يملك توتنهام خامس الترتيب 36 نقطة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات