ماسك يدرس تسعير علامة توثيق تويتر بألف دولار


جراسا -

تفيد المعلومات بأن "زعيم" تويتر، إيلون ماسك، بحاجة ماسة للمال لاستمرار عمل المنصة، وبدء تحقيق الأرباح بشكل أكبر، والطريقة الجديدة لذلك تكمن في تسعير علامة التوثيق الشهيرة على المنصة بألف دولار شهرياً للشركات.

وكشفت تسريبات من رسائل إلكترونية عبر الانترنت أن تويتر بدأ يطلب من الشركات دفع ألف دولار شهرياً، بالإضافة إلى 50 دولار نظير أي حساب إضافي تملكه كل شركة، وذلك لإبقاء علامة التوثيق الذهبية التي تم بدء استعمالها في ديسمبر (كانون الأول) الماضي.

وذكر موقع "ذا انفورمايشن" الإلكتروني أن الشركة "تعمل على إتمام الإجراءات اللازمة بهذا الاقتراح، وأن السعر قد يتغيّر".

وبحسب موقع "فرايتي" الإلكتروني، فإن السعر الجديد المقترح لعلامة التوثيق سيقع ضمن الاشتراكات التي باتت معروفة باسم "تويتر بلو" المخصصة للأعمال.

وكان ماسك أعلن سابقاً بأن المنصة سوف تشهد في الأشهر القليلة المقبلة على إزالة كل علامات التوثيق التي سبق أن تم تقديهما خلال الفترة الماضية لتحل محلها الاشتراكات الشهرية من قبل الأفراد والمؤسسات لتوثيق حساباتهم، لافتاً في ديسمبر (كانون الأول) الماضي بأن "علامات التوثيق كان توزّع بطريقة فاسدة ولا معنى لها".

يشار إلى أن خدمة "تويتر بلو" للأفراد اليوم تقدم علامة التوثيق الزرقاء بتكلفة 8 دولارات شهرياً بحال الاشتراك فيها عن طريق الانترنت، و11 دولاراً بحال الاشتراك عن طريق نظام "آي أو أس" الخاص بشركة "آبل".


24-



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات