بيل جيتس ينصح ماسك بشراء لقاحات الحصبة .. !!!


جراسا -

انتقد مؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس، طموح إيلون ماسك للسفر إلى المريخ، مشيرا إلى أنه مضيعة للمال، كما اقترح أن يستثمر رئيس " تسلا " المليارات في شراء لقاحات الحصبة وإنقاذ الأرواح.

وقال جيتس في مقابلة مع صحيفة، "ديلي ميل"، إنه بينما كان لماسك تأثير إيجابي على العالم من خلال "تسلا"، فإنه لا يرى زميله الملياردير كأحد المحسنين الحقيقيين مثل وارن بافيت، وجيف بيزوس وهو نفسه.

الرحلة إلى المريخ استثمار مربح ؟


أجاب جيتس على وجه الخصوص، عن سؤال أحد الصحفيين عما إذا كانت الرحلة إلى المريخ استثمارا مربحا: "من وجهة نظري، لا.. في الحقيقة، الذهاب إلى المريخ مكلف للغاية.. يمكنك شراء لقاحات الحصبة وإنقاذ الأرواح، كل حياة يتم إنقاذها تكلف 1000 دولار".


وأضاف أن السفر إلى الفضاء طريقة غير مربحة لإنقاذ الأرواح، وقال: "هذا نوع من الأسباب لعدم الذهاب إلى المريخ".

طموح ماسك للسفر إلى المريخ

ولطالما دافع مؤسس شركة "ميكروسوفت"، عن الاستثمار في اللقاحات وقال مرارا وتكرارا، إن الأوبئة والأمراض الفتاكة تشكل تهديدا خطيرا لمستقبل البشرية.

ومن وجه نظر الملياردير إيلون ماسك، فإنه من المهم لمستقبل الحضارة أن يعيش الناس "بين الكواكب"، وأسس شركة "سبيس إكس" عام 2002، لبناء مركبات فضائية ومهام مأهولة إلى المريخ.

ومع ذلك، أشاد جيتس بذكاء وطموح ماسك، مشيرا إلى أنه، يمكن لماسك أن يدخل يوما ما في عصبة العمالقة الخيريين، لكن وقته ربما لم يحن بعد.

وباء متوحش قادم يثير الرعب

أثارت تحذيرات الملياردير الأمريكي بيل جيتس من الوباء القادم، الذي سيكون؛ على حد وصفه، أشد فتكًا من كورونا، أثار حالة من الخوف والجدل الواسع بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

حديث وباء جديد قادم، أثار رعب النشطاء، بعد تلميح بيل جيتس أن الوباء القادم سيكون من صنع الإنسان، مشيرين إلى أن بيل جيتس يبحث عن المليار الذهبي لسكان العالم، ويستثمر جميع أمواله في اللقاحات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات