ناجلسمان يصف غياب مبابي عن دوري أبطال أوروبا بـ«الألاعيب»


جراسا -

قال مدرب بايرن ميونيخ بطل ألمانيا يوليان ناجلسمان، الجمعة، إنه يعتقد أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي سيلعب مع باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، متهما النادي الفرنسي “بلعب البوكر”.

وسبق ان أعلن سان جيرمان، يوم الخميس، أن نجمه سيغيب “لثلاثة أسابيع” بسبب إصابة في الفخذ، مما يحرمه من المشاركة في مواجهة 14 فبراير/ شباط في العاصمة الفرنسية.

وقال ناجلسمان: “لا أعتقد أنه سيغيب”، زاعمًا أن النادي الباريسي قدم تشخيصًا افتراضيًا لحالة مبابي.

وشرح “لا أعرف ما الذي لديه، (لكن) أفترض أنه سيلعب، ما يُقال على الموقع غامض، إذا لم تكن إصابة بنيوية، لا أستطيع أن أتخيله يغيب عن المباراة، لكنني لا أعرف”.

وأضاف، “أحضّر للمباراة كأنه سيشارك”.

واستُبدل مبابي، الذي سجل 25 هدفًا مع سان جرمان هذا الموسم منها 7 في دوري أبطال أوروبا، في الدقيقة 21 من فوز فريقه 3-1 على مونبلييه الأربعاء.

إلى جانب مبابي، تدور الشكوك حول جاهزية كل من البرازيلي نيمار والاسباني سيرخيو راموس، لكن يُتوقع ان يكونا جاهزين في الوقت المناسب لمواجهة بطل المانيا.

بدوره، يعاني فريق ناجلسمان من إصابات عدة، في ظل الغياب الطويل للحارس المخضرم مانويل نوير والظهير المغربي نصير مزراوي والمدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديس.

كذلك، يغيب المهاجم السنغالي ساديو مانيه عن الملاعب منذ نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي لكنه عاد إلى التدريبات، على الرغم من أنه لن يشارك في موقعة “بارك دي برانس”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات