المراشده يلتقي أسرة مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط


جراسا -

التقى عطوفة الدكتور شكري المراشده، المدير العام لمدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط، وبحضور مديرة المدارس الدكتوره منال إبراهيم، بأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية للوقوف على استعدادات المدارس لاستقبال الفصل الدراسي الثاني.

وقال المراشده، أن إدارة المدارس لن تدخر جهداً في تقديم كافة أشكال الدعم لجميع كوادرها وأبنائها الطلبة لتحسين نوعية التعليم ومخرجاته وللحفاظ على استمرار مسيرة الإنجاز التي حقتقتها على مدار الأعوام الماضية.

وأشار الدكتور المراشده إلى أن مدارس الجامعة الأمريكية باتت تحظى بسمعة تربوية وتعليمية كبيرة على مستوى محلي وإقليمي، لاستقطابها كوادر بشرية مؤهلة وذات كفاءة عالية و توفيرها بنية تحتية ومرافق عالية المستوى.

وأكد على أهمية تنفيذ الأنشطة اللاصفية الإرشادية والكشفية والتطوعية والرياضية والفنية والثقافية والعلمية في المدارس، لاستثمارها في إثراء قدرات ومهارات الطلبة وبناء معارفهم والكشف عن مواهبهم وإبداعاتهم المختلفة.

ودعا المراشده أسرة المدارس إلى ضرورة توفير الإمكانات الداعمة والميسرة للطلبة والتواصل المستمر معهم ومع أولياء أمورهم لبحث جميع المسائل المتعلقة بالعملية التربوية.

وأشادت مديرة المدراس الدكتوره إبراهيم و المعلمون بالقرارات الإدارية الحكيمة التي يتخذها المراشده، وما يقوم به من مراجعة شاملة للمنظومة التعليمية ووضع الخطط والحلول المناسبة لمعالجة كافة التحديات التي تواجه المدارس.



تعليقات القراء

الاستاذ سعيد الشهابات
مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط منارة العلم والابداع والتميز في سماء الأردن
03-02-2023 10:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات