الاحتلال يعتقل فلسطينيين بزعم التخطيط لتنفيذ عمليات


جراسا -

أعلن جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك”، اليوم الجمعة، عن اعتقال شابين من سكان قرية معاوية في الداخل المحتل،بزعم تجنيدهما من قبل نشطاء في حركة حماس بقطاع غزة، لتنفيذ عملية تفجيرية ضد أهداف إسرائيلية.

وبحسب بيان الشاباك، الصادر صباح اليوم، فإن المعتقلين هما: محمد مصلح (24 عامًا)، ومحمد فياض محاميد (28 عامًا)، مدعيًا أنهما كانا على اتصال مع نشطاء حركة حماس في غزة.

وقالت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية، إن الشاباك اعتقل الشابين للتحقيق معهما بمعرفة الشرطة الإسرائيلية.

وزعمت الصحيفة، أن تحقيقات الشاباك كشفت أن “الشاب مصلح جُند من بنية تحتية لنشطاء من حركة حماس في غزة لتنفيذ عملية تفجيرية في إسرائيل، ثم جند صديقه محمد فياض محاميد”.

ونقلت وسائل إعلام عبرية عن جهاز الشاباك “أنه دار لاحقًا بينهما خلافات بسبب الهدف الذي كان سيتم استهدافه، ولاحقًا قرر الشابان التخطيط لمحاولة خطف أسلحة جنود في منطقة مخصصة للحافلات قرب قاعدة عسكرية تابعة للواء غولاني”.

واضافت أن “الاثنين شرعا في جمع المعلومات الاستخبارية حول محطة حافلات للجنود، وإجراء اختبارات إطلاق نار وتحديد مكان سيارة مسروقة، وقررا تنفيذ العملية حين تكون المحطة مكتظة بالجنود الإسرائيليين”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات