شاب يحاول إسقاط طليقته جنسيا عبر محاميه فيقعان بالفخ


جراسا -

وقع شاب ومحاميه في فخ نصبه الشاب لطليقته في الأردن بهدف انتزاع طفلهما منها، حيث اتفق مع محاميه على "إسقاط" طليقته جنسيا لابتزازها بالتنازل عن احتضان الطفل.

وبالتفاصيل اعتراف المحامي أمام المحكمة بأنه اتفق مع موكله بالعمل على التقرب من طليقته ومحاولة إقامة علاقة جنسية معها مقابل المال، بهدف أن يقوم الشاب لاحقا بابتزاز طليقته بإثباتات العلاقة الجنسية ودفعها للتنازل عن الطفل، أو إثبات عدم أهليتها أمام المحكمة في احتضان الطفل.

وبالفعل، بدأ المحامي خلال لقاءات مع الفتاة المطلقة بهدف الوصول إلى تسويات مع طليقها كون كل منهما يقاضي الآخر، بالتحرش بها ومحاولة إقناعها بإقامة علاقة جنسية معه مقابل دفع أموال لها.

وبعد أن رفضت ذلك، تطور أسلوب التحرش إلى قيامه بملامسة أماكن حساسة في جسدها، ما دفعها إلى رفع قضية هتك عرض أمام محكمة الجنايات الكبرى التي ما تزال تنظر في القضية.



تعليقات القراء

الاميرة
يا حافر جورة السوء يا واقع فيها
بستاهل
02-02-2023 02:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات