بطاقة تهنئة بطريقة برايل يطلقها الملتقى الثقافي للمكفوفين بعيد جلالة الملك


جراسا -

أقام الملتقى الثقافي للمكفوفين احتفالابمناسبة عيد جلالة الملك عبدالله ابن الحسين الحادي والستين في قاعة الملكة رانيا العبد الله / بمستشفى التخصصي وبحضور الدكتور هاني الكردي المدير الطبي بالمستشفى وجمع من الحضور أطلق فيه المكفوفين بطاقة تهنيئة ومعايدة بطريقة بريل .. تعبيراً عن حبهم وولائهم لجلالته لأنه الأقرب الى نبضهم .. وبصر عيونهم وتحدث الحضور كل بطريقته عن مناقب وانسانية قائدهم .. وكيف يرونه بقلوبهم .. وتعد هذه المناسبة لهم فرصة لتجديد الولاء والانتماء للوطن والقائد وامنياتهم ان تصل هذه البطاقة الي يد جلالة الملك عبدالله
وأكدت رئيسة الملتقى الثقافي للمكفوفين سهير عبد القادر أنها المناسبة الأغلى على قلوبنا وهي واجب علينا لنؤكد مقدرة ذوي الاعاقة البصرية على اندماجهم مع مؤسسات الوطن للتعبير عن فرحتهم بعيد ميلاد القائد الحادي والستين.

وجدير بالذكر ان الملتقى الثقافي للمكفوفين اطلق مبادرة هي الاولى من نوعها في الوطن العربي بعيد ميلاد الملك عبدالله السابع والأربعين أطول برقية بطريقة برايل طولها سبعة عشر مترا وتحتوي على مائة عبارة والفين كلمة تعبر عن حبهم للقائد الرحيم ..

ورفعت عبد القادر إلى مقام جلالة الملك عبد الله الثاني بمناسبة عيد ميلاده الحادي والستين بطاقة حب وتهنيئة معربة عن تقديرها للجهود التي يبذلها جلالته في حقوق الاشخاص ذوي الاعاقة ومساواتهم مع أقرانهم في كافة القطاعات .. واعتبرت القائد هو الملهم لكل من يعمل في القطاع الانساني في الاردن وفي العالم اجمع ...

وقدم فنان فرقة المدار للمكفوفين حاتم العبادي صاحب الصوت الاردني التراثي وصلة من الاغاني الخاصة بهذه المناسبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات