اليوم تسمو راية الخير .. ٦١ عام على درب الخير


جراسا -

في يوم الخير يوم ميلادك سيدي يطيب لي ان اتقدم بأسمى ايات التهنئة والتبريك لحضرتكم سائلاً المولى عز وجل ان يديم عليكم موفور الصحة والعافية .
اليوم تزهو وتسمو راية الخير التي رفُعت منذ (ولادتك) وما زالت ترتفع بأمجادنا وعزنا وفخرنا الذي ورثتموه عن اجدادكم طيب الله ثراهم وحفظ عائلتنا الهاشمية .
٦١ عاماً من الامجاد .. ٦١ عاماً من الاعتزاز والثقة نتقدم بها اليوم بكم يا سيدي خُطوات لِرفعة اردننا الاغلى وتقدمه تحت ظِل ملكٍ مُحب معطاء لابناءه لا يمكن ان يكون له مثيل بالحكمة البليغة والقوة . دُمت بحفظ الرحمن يا اغلى الرجال في اردننا العزيز تحت ظل قيادتكم وتوجيهكم نستطيع الانجاز يا مُلهمنا ومُعلمنا سنظل نَشُد بك الهمة ، سنظل نَشُد بك الهمة .
اليوم تستمر المسيرة التي بدأناها على النهج الذي كان دائماً يستطلع افاقاً مستقبلية نيرة تحتاج الصبر والعمل الجاد بالعزيمة والاصرار ، اننا معكم وبكم في مسيرة الانجاز والعطاء . كل عام وانت بخير سيدي جلالة الملك عبدلله الثاني المُفدى .
محمد منذر بشاره السويلميين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات