زها الثقافي يبدأ استقبال زواره بالمشارع في آذار


جراسا -

يبدأ مركز زها الثقافي بفرع المشارع استقبال الزوار وتقديم خدماته المختلفة للشباب والأطفال وأبناء المجتمع المحلي في آذار المقبل.

وقالت المدير التنفيذي للمركز رانيه صبيح خلال لقائها رئيس بلدية طبقة فحل، كثيب الغزاوي، إن المركز سيوقع اتفاقية شراكة مع بلدية المشارع لتفعيل التعاون بين الجانبين خدمة لأبناء المنطقة، متوقعة الانتهاء من الإنشاءات، والبدء بمرحلة تقديم الخدمات في الفرع خلال شهر آذار المقبل.

وأشارت إلى أن فروع مركز زها، هي مبادرات ملكية سامية تهدف إلى إعداد الشباب من خلال تدريبهم قبل التشغيل على عدة حقائب تدريبية متخصصة في مجالات مختلفة عبر 32 إلى 40 برنامجا تدريبيا متخصصا في مجال الروبوت والذكاء الاصطناعي والشطرنج والإبداع اللغوي وأكاديميات الرسم والتصوير الفوتوغرافي والبرامج الرياضية والدراما والتلفزيون والتربية الإعلامية والمهارات الحياتية والعمل التطوعي.

بالإضافة إلى الكثير من البرامج التي يسعى المركز من خلالها الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأطفال واليافعين في منطقة المشارع.

وبينت أن المركز سيسهم أيضا في موضوع التدريب اللامنهجي للأطفال واليافعين وخدمة سيدات المجتمع المحلي وتوظيف الشباب وتشغيلهم في منطقة المشارع.

من جانبه، قال الغزاوي إن البلدية ستسهم في دعم المركز والمساندة المستمرة للتشغيل ضمن مخصصاتها السنوية، وإتاحة أكبر فرص تشغيلية للشباب والشابات في المشارع ليكون المركز قادرا على تأدية دوره مثل بقية المراكز الموجودة في المحافظات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات