تنمية المدن والقرى ينفذ تمرينا وهميا للإخلاء


جراسا -

نفذت وحدة إدارة المخاطر في بنك تنمية المدن والقرى، بالتعاون مع كوادر الدفاع المدني اليوم الأحد، تمرينا وهميا لإخلاء حالات الحريق والطوارئ في مبنى المركز الرئيس للبنك.

وتضمن التمرين، بحسب بيان للبنك، عملية إخلاء للعاملين عند سماع الإشارة (إخلاء) من طوابق البنك الأرضية والطوابق العلوية عبر المخارج الرئيسية المتاحة وتأمين الخروج الآمن وكيفية التعامل مع الإصابات الافتراضية.

وقال مدير عام البنك أسامة العزام، إن البنك يطبق أفضل المعايير الدولية المتعلقة بالسلامة العامة للموظفين والمراجعين، ويقوم وبالتعاون مع كوادر الدفاع المدني، بعمل تدريبات على الخروج الآمن وإخلاء المباني للتأكد من جاهزيتها لمواجهة الحالات الطارئة.

وأكد أن هذا التمرين يأتي ضمن الخطة التنفيذية التي يتبناها البنك في مجال إجراءات السلامة العامة للعاملين والمراجعين على السواء والمحافظة عليهم في حالة حدوث أي طارئ.

من جهتها، أوضحت رئيسة وحدة إدارة المخاطر زينة فريج، أن التمرين يهدف إلى تدريب العاملين على عمليات الإخلاء والإنقاذ أثناء وقوع كوارث وكيفية التصرف أثناء عملية الإخلاء من قبل العاملين في البنك بشكل يضمن السلامة للجميع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات