مارتينيز يسجل هدفين في انتصار إنتر على كريمونيزي


جراسا -

سجل لوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان ثنائية ليحقق فريقه الفوز 2-1 على كريمونيزي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت.

وضع ديفيد أوكيريك أصحاب الأرض في المقدمة بعد 11 دقيقة بتسديدة قوية ودقيقة من على حافة منطقة الجزاء اصطدمت بالجانب الأسفل من العارضة وارتدت إلى داخل الشباك.

وتعادل إنتر بعد 10 دقائق عندما كان مارتينيز يقف في المكان الصحيح داخل منطقة الجزاء ليسكن الكرة الشباك بعد أن ارتدت إليه عقب تصدي ماركو كارنيسكي حارس كريمونيزي لتسديدة إيدن جيكو.

ووضع مارتينيز الفريق الزائر في المقدمة في الدقيقة 65 بهدفه 11 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم عندما مرر له جيكو داخل منطقة الجزاء ليسدد وتغير تسديدته مسارها لتتجاوز الحارس نحو الشباك.

ويتأخر إنتر، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 40 نقطة، بفارق 10 نقاط عن نابولي متصدر الدوري بعد أن لعب مباراة أكثر من المتصدر. ويحتل كريمونيزي المركز الأخير برصيد ثماني نقاط، ولا يزال بدون فوز بالدوري هذا الموسم بعد 20 مباراة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات