كاسيميرو يسجل هدفين في فوز يونايتد على ريدينج بكأس الاتحاد الإنجليزي


جراسا -

سجل لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو هدفين ليقود مانشستر يونايتد للفوز 3-1 على ريدينج المنتمي للدرجة الثانية والتأهل للدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت بينما حرم ماركوس راشفورد من رقم قياسي.

وتمسك ريدينج بفرصه حتى افتتح كاسيميرو التسجيل بالدقيقة 54 حين سدد الكرة من فوق الحارس جو لوميلي بعد تمريرة أنتوني.

وعزز لاعب ريال مدريد السابق تفوق يونايتد بعد أربع دقائق بتسديدة منخفضة رائعة من مسافة 25 مترا.

ووسع مواطنه فريد الفارق إلى 3-صفر قبل تعرض آندي كارول مهاجم ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق للطرد لحصوله على الانذار الثاني.

وأحرز ريدينج، الذي يقوده المدرب بول إنس لاعب الوسط السابق الذي حقق ألقابا عديدة بقميص يونايتد، هدفا شرفيا عبر أمادو ساليف مبينجي.

وظن راشفورد أنه أصبح أول لاعب من يونايتد يسجل في عشر مباريات متتالية على أرضه حين هز الشباك في الشوط الأول، لكن الهدف ألغي بعد تدخل نظام حكم الفيديو المساعد.

وكان بإمكان ريدينج التقدم في النتيجة عكس سير اللقاء قبل الاستراحة حين نال جونيور هويلت فرصة خطيرة لكن تسديدته قريبة المدى تصدى لها الحارس ديفيد دي خيا ببراعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات